شاهدي اروع وافخم الموديلات من فساتين جسميكو 2018

اليك صور فساتين جسميكو 2018 الراقية

موديلات بالصور فساتين جسميكو 2018

تعرفي مع ياسمينة على عالم المصمم الكويتي يوسف الجسمي الذي طبع اسمه في مجال الموضة والاناقة والشياكة وتصفحي صور اروع فساتين جسميكو 2018 الراقية.

ias

فستان لاطلالة كالحوريات

فساتين جسميكو 2018 بالصور

اليك هذا الفستان الطويل الذي يأتي على قياس الجسم تماماً ليظهر مفاتنك ويمنحك اطلالة ساحرة ورائعة كالحوريات فلا تتردي في اختيار هذا الفستان للسهرات وحفلات الاعراس.

فستان اسود للمناسبات

بالصور فساتين جسميكو 2018

يتمتع اللون الاسود بمكانة خاصة في عالم الازياء وسيبقى دائماً من الالوان الاكثر فخامة على صعيد الفساتين كونه يتمتع برونق وميزة وسحر قادر على منحك اطلالة فخمة في المناسبات كلّها.

فستان في قمة الشياكة

موديلات فساتين جسميكو 2018 وصور

لا شك ان هذا الفستان الطويل الجذاب بلون والراقي بتصميمه هو من فساتين السهرة التي تمنحك اطلالة في قمة الشياكة في المناسبات السعيدة وحفلات الزفاف والاعراس.

فستان شفاف مع فتحة جذابة

بالموديلات فساتين جسميكو 2018 وبالصور

اليك هذا الفستان الشفاف من الجانب العلوي والجذاب جدّاً حصوصاً مع هذه الفتحة الطويلة التي تمنحك اطلالة جريئة وملفتة للنظر.

فستان شيرين عبد الوهاب

فساتين جسميكو 2018 بالموديلات وبالصور

تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب بهذا الفستان الطويل الراقي والفخم والشيك جدّاً من مجموعة فساتين جسميكو 2018 والتي لفتت الانظار بجمال اطلالتها.

فستان ابيض طويل

فساتين جسميكو 2018 بالصور والموديلات

يتميز هذا الفستان الطويل بشياكته وأناقته وتصميمه الفخم والراقي جدّاً والذي يمكنك ارتدائه هذا العام فهو من ابرز واجمل صيحات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية