اخترنا لك اجمل موديلات فساتين جورج حبيقة 2017

اكتشفي اجمل موديلات فساتين جورج حبيقة 2017

فساتين جورج حبيقة 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين جورج حبيقة رائجة في صيف 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

الفستان المزيّن بالرسومات

اجمل فساتين جورج حبيقة 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان برسومات الورود الحمراء وبالتفاصيل الصغيرة والملفتة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة مع الكعب العالي باللون البيج.

الفستان البيج بقصة الأكتاف العارية

احلى فساتين جورج حبيقة 2017

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اختاري هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية وبالرسومات الملفتة عند حدود الخصر. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الزهري الناعم

فساتين جورج حبيقة 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذا الفستان الزهري بقصة الأكتاف العارية المصمم من قماش جميل وملفت. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويضمن لك إطلالة رائعة في المناسبات والسهرات مع الكعب العالي باللون الفضي.

الفستان الفخم باللون الزهري

صور فساتين جورج حبيقة 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اختاري هذا الفستان باللون الزهري الفاتح الذي يتميز بقصته الملفتة وبقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ما يمنحك إطلالة خلابة في السهرات.

الفستان الفضي الفخم

فساتين جورج حبيقة 2017

ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل باللون الفضي الذي يتميز بتطريزه الملفت وبقصته الفريدة من نوعها. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لإطلالة أنيقة.

الفستان الزهري مع الحزام

فساتين جورج حبيقة 2017

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل باللونين الزهري والأبيض الذي يتميز بالفتحة الملفتة عند الصدر وبالحزام الرفيع عند حدود الخصر. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة بغاية

الأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية