شاهدي فساتين حفلة 2016 واستوحي منها

تمتعي باطلالة مميزة مع شنط نسائيه ماركه

صور شنط نسائيه ماركه

لكي تكون اطلالتك مميزة في صيف 2016، اليك هذه المجموعة الخلابة من شنط فخمة كي تعتمديها بألوانها وتصاميمها المختلفة. اختارت لك ياسمينة أجمل ست شنط من ماركات عالمية مختلفة لذلك اختاري الشنطة التي تعجبك أكثر.

ias

شنطة من Aigner

صور شنط نسائيه ماركه

اعتمدي هذه الشنطة الزرقاء من ماركة Aigner، انها لونها ناعمٌ ومميزً للغاية كما أنها تتميز برسومات كالنجمة بالابيض والاسود بالاضافة الى السمكة وغيرها.

شنطة من Gucci

صور شنط نسائيه ماركه

اليك هذه الشنطة الفخمة بلون الرمادي وتتميز بالالوان الفاتحة الموجودة على الورود بالبرتقالي والاحمر وكذلك الزهر. تسمح لك هذه الالوان بارتداء كل الالوان مع الشنطة.

شنطة من Dior

صور شنط نسائيه ماركه

اليك هذه الشنطة من تصميم ديور، والملفت بها هو لونها الاصفر والذهبي اللماع. تتمتع أيضًا بمسكو قصيرة باللون الابيض. يمكنك أن ترتديها مع اللون الاصفر والابيض والاحمر.

شنطة من تصميم شانيل

صور شنط نسائيه ماركه

تألقي بشنطة من تصميم شانيل CHANEL مثل هذه الشنطة الصغيرة بلون الفضي. تتمتع بثلاث جيبات صغيرة بالاضافة الى مسكة طويلة. يمكنك أن ترتديها مع الابيض والاسود والاحمر وكل الالوان الاخري لان الفضي يتلائم مع جميع الالوان.

شنطة من Boss

صور شنط نسائيه ماركه

اليك هذه الشنطة الجميلة من Boss باللون الابيض، بالاضافة الى مربعات صغيرة وتقليمات عريضة باللون الكحلي والبني والازرقا الفاتح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية