إخترنا لك أحلى موديلات فساتين حوامل 2015

تصفحي بالصور، أحلى موديلات فساتين حوامل 2015

أحلى موديلات فساتين حوامل 2015

قديماً كانت فساتين الحوامل مقتصرة على بضعة موديلات مريحة فقط، اما اليوم فإن فساتين الحوامل باتت تشبه كثيراً الفساتين العادية العصرية والراقية لتناسب الإطلالات المختلفة وجميع المناسبات. تابعي ياسمينة، وشاهدي صور موديلات فساتين حوامل 2015 المميزة.

ias

الفستان الكروشيه القصير

أجمل فساتين حوامل 2015

ضمن موديلات فساتين حوامل 2015 المميزة، اخترنا لك هذا الفستان الكروشيه القصير باللون الابيض. فالكروشيه رائج كثيراً هذا العام ويمكن للحوامل ارتداؤه للحصول على إطلالة راقية مواكبة للموضة.

الفستان-القميص الاسود

فساتين حوامل 2015 العصرية

راجت هذا الموسم موضة الفستان الذي يشبه القميص إذ يأتي مزرراً من الامام أو بسحاب داخلي. وإن هذا الفستان مريح كثيراً للحوامل ويمنحهنّ إطلالة عصرية ومريحة في الوقت ذاته. ومن بين صور فساتين حوامل 2015 العصرية، اخترنا لك هذا الفستان الاسود.

الفستان الضيق على شكل القلم

أحلى فساتين حوامل 2015

إذا كنت حاملاً فهذا لا يعني بالضرورة أنّ عليك الابتعاد عن الفساتين الضيقة على شكل التنورة القلم. فضمن مجموعة فساتين حوامل 2015 الحديثة، تجدين هذا الفستان الضيق وإنما بالقماش المريح الذي يناسب حملك وإطلالتك العصرية.

الفستان الاسود الطويل

فساتين حوامل 2015 روعه

إذا كنت تشاركين في مناسبة اجتماعية ليست كبيرة كثيراً، يمكنك اختيار ضمن مجموعة فساتين حوامل 2015 هذا الفستان الاسود الطويل وتنسيقه مع الاكسسوارات المناسبة التي تختلف باختلاف المناسبة التي تشاركين فيها.

الفستان القطني المقلّم

موديلات فساتين حوامل 2015

راجت كثيراً هذا العام موضة الفساتين القطنية المقلمة ذو الطابع العصري. ويمكن للحوامل اختيار هذه الفساتين المريحة ضمن مجموعة فساتين حوامل 2015. ويمكنك تنسيقه غما مع الجوارب الداكنة في الشتاء أو ارتدائه بمفرده في الصيف.

فستان الدانتيل الشيك

صور فساتين حوامل 2015

ضمن مجموعة صور فساتين حوامل 2015 الراقية والشيك، اخترنا لك هذا الفستان الطويل المصنوع من الدانتيل. وإن هذا الفستان يليق بمناسباتك الكبيرة والضخمة ويأتي بقماش مريح مخصص للحمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية