اكتشفي صور فساتين خطوبة 2016

فستان وردي لإطلالة ربيعيّة ناعمة

تصاميم  فساتين خطوبة 2016 بالصور

هل تبحثين عن إطلالة مميّزة تعكس الجزء الأنيق من شخصيّتك؟اعتمدي هذا الفستان البنفسجي بالعروق الورديّة الجميلة وتألّقي.صمم هذا الفستان بقصّة الـV عند الصّدر وبخصره الضيق الذي يبرز جمال قوامك.اختاري هذا الفستان الأنيق لخطوبتك كوني متألّقة وساحرة.

ias

فستان عصري لإطلالة ملكية

موديلات فساتين خطوبة 2016 بالصور

اختاري هذا الفستان في يومك المميّز وتمتّعي بإطلالة جميلة مفعمة بالحيويّة.صمم هذا الفستان الأسود من قماش الموسلين المنفوش وهو من اخر صيحات الموضة ليأتي تحته القماش المطبّع بالورود العصريّة التي تمنحك لوكاً ساحراً. اعتمدي هذا الستايل العصري وتألّقي.

فستان طويل لإطلالة عصريّة

صور اجمل فساتين خطوبة 2016

هل تبحثين عن إطلالة أنيقة تمنحك لوكاً يجمع بين العصريّة والجمال؟ اختاري هذا الفستان من تصميم كارولينا هيريرا وكوني أميرة هذه الليلة. صمم هذا الفستان من القماش المطبّع بالألوان النّاعمة وقد ليأتي الحزام الضّيق عند الخصر ويبرز جمال قوامك بشكل ناعم.

فستان طويل وكاجوال

صور تصاميم فساتين خطوبة 2016

اختاري هذا الفستان العصري إن كنت تنوين عقد الخطوبة في الشّتاء وتمتّعي بإطلالة ساحرة وجميلة. صمم هذا الفستان الضّيق من القماش الأنيق وقد طرّز بالأزهار النّاعمة التي منحت الإطلاة لفحة عصريّة مميّزة. اعتمدي هذا الفستان واسحري كل من حولك .

فستان مخملي لإطلالة ساحرة

صور فساتين خطوبة 2016

إن كنت تنوين عقد خطوبتك في الشّتاء وتبحثين عن أزياء راقية، اختاري هذا الفستان المخملي وتمتّعي بإطلالة جذّابة وساحرة. صمم هذا الفستان من قماش المخمل اللماع وقد أتي الموسلين الجانبي المطرّز بالأحجار الكريمة ليمنح الإطلالة حسّاً من الأناقة والجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية