اليك اجمل فساتين دولتشي اند غابانا 2017 العصرية والجريئة

اختاري بين اجمل فساتين دولتشي اند غابانا 2017

صور فساتين دولتشي اند غابانا 2017 وموديلات

اليك اجمل فساتين دولتشي اند غابانا 2017 في هذه الصور التي تضعها امامك ياسمينة لتختاري الفستان الذي يمنحك الاطلالة التي تبحثين عنها.

ias

فستان اسود شيك

موديلات فساتين دولتشي اند غابانا 2017

لصاحبات الشخصيّة الشيك الكلاس اللواتي لا يحبون كثيراً الخروج عن الموديلات التقليديّة وتجربة فساتين جريئة عليكن ارتداء هذا الفستان الاسود لاطلالة شيك وراقية.

فستان مع الاكسسوار

فساتين دولتشي اند غابانا 2017 موديلات وصور

ان هذا الفستان عصري وحديث يختلف عن الفساتين التي يتم ارتدائها في العادة فهو مجنون بألوانه وتصميمه الجريء والمثير وفي الاكسسوار المستخدم على الشعر والذي يعتبر ايضاً غريباً لكن من ابرز صيحات الموضة.

فستان اسود جريء

فساتين دولتشي اند غابانا 2017 صور وموديلات

اذا كنت تحبين الفساتين الجريئة والجذّابة عليك ان ترتدي هذا الفستان الاسود الشفاف الذي يظهر مفاتنك مع الاكسسوار الفخمة الموضوعة على الرأس والتي تكلل تسريحة شعرك بتاج ملكيّ.

فستان طويل مزين بالورود

بالموديلات والصور فساتين دولتشي اند غابانا 2017

جمال هذا الفستان من مجموعة دولتشي اند غابانا Dolce And Gabbana في نعومته والطابع الانثوي الراقي الذي يعطيه لاطلالتك ومن مميزات هذا الفستان الطويل المزين بالورود انه يتلاءم مع مختلف المناسبات.

فستان شيك انيق

بالموديلات فساتين دولتشي اند غابانا 2017

ان هذا الفستان يمنحك اطلالة شيك وانيقة بلونه الاسود الراقي والمزيج الرائع من الورود المصمم بطريقة عصرية. ويمكنك ان تحملي معه شنطة يد فخمة.

فستان عصري لافت

بالصور والموديلات فساتين دولتشي اند غابانا 2017

اختارت مجموعة دولتشي اند غابانا Dolce And Gabbana ان تخرق الفساتين التقليدية في هذا الفستان العصري الغريب والفريد من نوعه مع هذه الاكسسوارات المميزة على الرأس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية