6 موديلات فساتين روعه 2017 لإطلالة خلابة هذا الصيف

اكتشفي اجدد فساتين روعة 2017

فساتين روعه 2017 للسهرة

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل لموديلات فساتين فخمة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع علامات تجارية فاخرة. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان الأحمر الفخم

موديلات فساتين روعه 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الدافئ المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بتوقيع زهير مراد بتطريزه الملفت وبالفتحة الجانبية ما يمنحك إطلالة خلابة مع الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان الأبيض المزين بالرسومات

فساتين روعه 2017 للسهره

اختاري للسهرات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة جورج شقرا الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بالرسومات والتفاصيل الملوّنة التي تطاله بالكامل ما يمنحك إطلالة راقية مع الكعب العالي باللون الفضي.

الفستان الكحلي

فساتين روعه 2017 للمناسبات

ننصحك باعتماد في إحدى السهرات هذا الفستان الطويل باللون الكحلي من مجموعة إيلي صعب الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الكحلي.

الفستان الأزرق الفاتح

فساتين روعه 2017 للسهرات

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذ الفستان بقصته الملفتة وبالحزام عند الخصر ما يضمن لك إطلالة رائعة مع الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان البيج الطويل

فساتين روعه 2017 للمناسبات

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اختاري من مجموعة Christian Dior هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بقصة الكتف الواحد. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية