إستوحي فستان فرحك من أجدد صور فساتين زفاف

شاهدي صور فساتين زفاف 2016

صور فساتين زفاف 2016

منذ صغرها، تحلم الفتاة بيوم فرحها وتنسج حوله القصص والاحلام. وفي مخيلتها ترسم فستان الزفاف الذي يناسب شخصيتها. يحرص مصممو الازياء على تقديم مجموعة واسعة من فساتين الزفاف التي ترضي مختلف الاذواق. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور فساتين زفاف

ias

فستان زهير مراد الراقي

صور فساتين زفاف زهير مراد

ضمن صور فساتين زفاف راقية، إخترنا لك هذا الفستان الفخم بموديله وقماشه المطرز بالدانتيل. وإنّ هذا الفستان المثالي مع حفلات الزفاف الكبيرة جاء ضمن مجموعة صور فساتين زفاف زهير مراد 2016. لا تتورعي في اختياره إذا كان يناسب ذوقك.

فستان الزفاف الناعم والشيك

صور فساتين زفاف شيك

إذا كنت صاحبة شخصية ناعمة ولا تحبين التكلّف في إطلالتك والمبالغة في اختيار فساتين زفاف كبيرة وواسعة، يمكنك اختيار ضمن صور فساتين زفاف ناعمه، هذا الفستان الناعم. وإن ما يميّزه هي الطبقات السفلية التي تأتي على شكل ورود متفتحة.

الفستان الفينتيج الملكي

صور فساتين زفاف راقية

إذا كنت تحبين الشياكة والاطلالات المبهرة، إختاري ضمن أجدد صور فساتين زفاف راقية، هذا الفستان الملكي الطابع. فهو يذكرنا بالعصر الفيكتوري ويشبه إلى حدّ بعيد فساتين الاميرات بأكمامه والطبقات الراقية .

الفستان الناعم مع الكاب

صور فساتين زفاف ناعمه

إذا كنت صاحبة شخصية عصرية وتبحثين عن فستان عصري وراقي في الوقت ذاته يخطف الانفاس في يوم فرحك، إختاري ضمن مجموعة صور فساتين زفاف عصرية، هذا الفستان الناعم. وإن ما يميّزه هو الكاب الذي يأتي مطرزاً بالورود النافرة التي تضفي لمسة من الشياكة على الزفاف.

فستان الوردة الكبيرة

أحدث صور فساتين زفاف

إن الورود تضفي طابعاً من الرقي والرومنسية على حفلات الزفاف. لذلك ضمن أحدث صور فساتين زفاف، إخترنا لك هذا الفستان الناعم جدّاً بقصته وقماشه. وما يميّزه هي الوردة الكبيرة على جانبه السفلي والتي تضفي الرومنسية على إطلالتك في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية