اليك فساتين زفاف 2018 لجورج حبيقة والتصميم الاستثنائي الذي خطف الانظار

فساتين زفاف 2018 من توقيع جورج حبيقة

فساتين زفاف 2018 بالصور

أطلق المُصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة مجموعة من اجمل فساتين الزفاف لعام 2018 التي جمعت بين التاريخ والمستقبل وحاكت الخيال والفنّ بتصاميم في قمّة الرقيّ ستعرفك عليها ياسمينة في هذا الالبوم من الصور.

ias

فستان مصمم من قطعتين

فساتين زفاف 2018 موديلات بالصور

لا شك ان فستان الزفاف هذا استثنائي وفريد من نوعه وسيشكل حتماً خرقاً في عالم فساتين الاعراس فهو مؤلف من قطعتين البارز فيهما السروال الناعم.

فستان بتصميم عصري

فساتين زفاف 2018 بالصور والموديلات

اذا كنت تبحثين عن اطلالة مختلفة وعصرية تجعلك تتميّزين في يوم زفافك يمكنك اختيار هذا الفستان من مجموعة جورج حبيقة لعام 2018.

فستان ورديّ اللون

بالموديلات والصور فساتين زفاف 2018

يتميّز هذا الفستان بلونه الورديّ العصري والجميل واللافت جدّاً والذي يكسر قاعدة الابيض في فساتين الزفاف في خطوة جريئة تجعل من هذا الفستان الابرز لهذا العام.

فستان ناعم وانيق

بالموديلات فساتين زفاف 2018

ان هذا الفستان من مجموعة جورج حبيقة يتميّز بتصميمه الناعم والجميل والراقي جدّاً والذي يخرج بعض الشيء عن الفساتين التقليدية التي تعتمد عادة في حفلات الزفاف.

فستان شفاف وجريء

فساتين زفاف 2018 صور

يعدّ هذا الفستان من فساتين الزفاف الجريئة فهو شفّاف جدّاً يظهر مفاتن العروس وجمالها الجذّاب خصوصاً مع هذه الاكسسوارات الفخمة التي اعتمدت ايضاً في تسريحة الشعر.

فستان بأكمام طويلة

موديلات فساتين زفاف 2018 بالصور

يمكنك اختيار هذا الفستان الناعم والراقي ذات الاكمام الطويلة الشفافة لارتدائه في يوم زفافك وتتالقي في اطلالة ستخطف الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية