اكتشفي موضة فساتين سهرات 2016

فستان طويل لإطلالة مثيرة

موديلات فساتين سهرات 2016 بالصور

هل تبحثين عن فستان أنيق يجعلك محط أنظار كل من حولك بسبب أناقته وجرأته اللّماعة؟ اليك هذا الفستان المصمم بشكل مفعم بالأنوثة والجمال ليمنحك الإطلالة لأجمل، لاسيّما وأن المصمم دمج بين قماش الساتان اللماع والغير لمّاع.اختاري هذا الستايل لسهراتك وانطلقي.

ias

فستان من الغيبور الفخم

صور موديلات فساتين سهرات 2016

اختاري هذا الفستان المصمم من قماش الغيبور الفخم وتمتّعي بإطلالة مفعمة بالسّحر. صمم هذا الفستان بقبّة عنق عصريّة تمنحك لوكاً أنيقاً وينسدل بعدها بشكل فخم وشفّاف لتتمتّعي بلوك يجمع بين الأناقة والجرأة.اعتمدي هذا الستايل لشتاء 2016 واسحري كل من حولك.

فستان مخملي أسود

اجمل موديلات فساتين سهرات 2016

تألّقي لشتاء 2015-2016 بالفساتين المخمليّة وكوني السّباقة في عالم الموضة. صمم هذا الفستان الطّويل من القماش المخملي لتأتي الفتحات الجانبيّة وتمنحك لوكاً جريئاً وجذّاباً. اللافت في هذا الفستان أكسسوار الرّقبة الذي أضاف لمسة من الأناقة على التّصميم.

فستان ناعم من تصميم شانيل

موديلات فساتين سهرات 2016

إن كنت تفضّلين الإطلالات الناعمة في سهراتك، اختاري هذا الفستان القصير من تصميم شانيل وتمتّعي بإطلالة ساحرة وجميلة. صمم هذا الفستان من قماش الموسلين النّاعم وقد انسدل تحته قماش من لون البشرة مطرّز طرفه بشكل أنيق.اختاري هذا الفستان الفضفاض وتألّقي.

فستان عصري لإطلالة أنيقة

صور فساتين سهرات 2016

هل تبحثين عن فستان يبرز ذوقك الأنيق ويمنحك إطلالة عصريّة؟ اختاري هذا الفستان الشّتوي المصنوع من القماش السّميك وتمتّعي بستايل مميّز. صمم هذا الفستان بقصّة قصير من الأمام وتتدرّج لتصبح طويلة من الخلف، واللافت فيه الحزام عند الخصر الذي يبرز جمال القوام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية