استوحي اطلالتك الفخمة بفساتين سهرات 2018 لاهم مصمّمي الازياء

اجمل فساتين سهرات 2018 لاهم المُصمّمين العالميّين

بالصور فساتين سهرات 2018

استقبلي العام الجديد بأفخم اطلالة مع فساتين سهرات 2018 التي اختارتها لك ياسمينة لابرز واهم المُصمّمين العالميّين الذين يبدعون عاماً بعد عام بفساتين تتميّز بتصميم استثنائي كلّ سنة.

ias

فستان ناعم لريم عكرا

فساتين سهرات 2018 موديلات

يعدّ هذا الفستان للمُصمّمة العالميّة ريم عكرا من فساتين السهرات الناعمة والانيقة والشيك سواء بلونه الاسود الراقي او بتصميمه السلس الجذّاب.

فستان راقي لزهير مراد

فساتين سهرات 2018 بالصور

يعدّ هذا الفستان للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد من فساتين السهرات الراقية جدّاً بتصميمه الشفاف من الجانب الاعلى وبالحزام الذي يظهر مفاتن الجسم والخصر.

فستان ايلي صعب الملكي

بالصور فساتين سهرات 2018 والموديلات

اليك هذا الفستان للمُصمم اللبناني العالمي ايلي صعب بتصميم ملكي باميتاز حيث انه بمجرد ان ترتدي هذا الفستان الطويل الشيك ستحصلين على اطلالة في قمة الفخامة.

فستان أحمر لطوني ورد

بالصور والموديلات فساتين سهرات 2018

لا شك ان هذا الفستان الاحمر الطويل للمصمم اللبناني العالمي طوني ورد هو الفستان الامثل لحفلات الزفاف المهمّة من حيث درجة القرابة والمحبّة والصداقة فهو يتميّز بفخامة ستذهل الحاضرين.

فستان طويل شيك

فساتين سهرات 2018 بالموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان الطويل الشيك جدّاً من مجموعة ايلي صعب لعام 2018 الذي يتميّز بتصميمه الانيق مع الريش العصري وهذه الفتحة الجذابة على الصدر.

فستان فخم لجورج حبيقة

فساتين سهرات 2018 بالصور وبالموديلات

اذا كنت مدعوة الى زفاف احد المقربين وتبحثين عن اطلالة فخمة تليق بك وبالمكان وبحفل الزفاف لتتألقي وتلفتي جميع الانظار يمكنك ارتداء هذا الفستان الفخم جدّاً للمصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية