اكتشفي اجمل فساتين سهرات ٢٠١٧

اكتشفي فساتين سهرات ٢٠١٧

فساتين سهرات ٢٠١٧ بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرات رائجة في 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة وبغاية الأناقة.

ias

الفستان الأحمر الناعم

اجمل فساتين سهرات ٢٠١٧

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان الناعم من مجموعة Oscar De La Renta الذي يتميز بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الزهري الناعم

اجمل فساتين سهرات ٢٠١٧

إليك من مجموعة Monique L'huilier هذا الفستان الطويل باللون الزهري الذي يتميز بقصته الملفتة وبأسلوبه الناعم. كذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت باللون الذهبي في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأسود الملفت

فساتين سهرات ٢٠١٧ بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأسود من مجموعة Dolce & Gabbana المصمم من قماش فخم وشفاف. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان اللّماع بالأكمام الواسعة

فساتين سهرات ٢٠١٧ بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الطويل المصمم من قماش فخم. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بأسلوبه العصري ما يمنحك إطلالة راقية.

الفستان الأبيض الفخم

احلى فساتين سهرات ٢٠١٧

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان الطوي باللونين الأبيض والذهبي الذي يتميز بتطريزه الملفت ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان من مجموعة Oscar De La Renta بأسلوبه الناعم ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان الطويل مع الحزام

فساتين سهرات ٢٠١٧

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الفاتح من مجموعة جورج حبيقة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالحزام الناعم عند حدود الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية