لمحة عن أجمل فساتين سهرة 2017 ايلي صعب

اجمل فساتين سهرة 2017 ايلي صعب

فساتين سهرة 2017 ايلي صعب

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة 2017 بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

الفستان مع الفتحة الجانبية

فساتين سهرة 2017 ايلي صعب بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذا الفستان الطويل الذي يمزج بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية وبالحزام الأسود الرفيع عند الخصر ما يمنحك إطلالة راقية.

الفستان بالتطريز الملفت

اجمل فساتين سهرة 2017 ايلي صعب

تألقي في المناسبات بهذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بالأزهار الملوّنة التي تزيّنه بالكامل ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة خاصة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان البنفسجي القصير

فساتين سهرة 2017 ايلي صعب

اعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون البنفسجي المصمم من قماش ملفت. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت بأسلوبه العصري ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

الفستان الطويل بالأكمام الطويلة

فساتين سهرة 2017 ايلي صعب

واكبي آخر صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود اللّماع عند حدود الخصر ما يزيد من جماله وأناقته.

الفستان بالقصة الملفتة

احلى فساتين سهرة 2017 ايلي صعب

إليك لإحدى المناسبات والسهرات هذا الفستان بالألوان الدافئة الذي يتميز بقصته الملفتة مع طبقات القماش المتعددة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان باللونين الكحلي والعودي

فساتين سهرة 2017 ايلي صعب

اختاري هذا الفستان القصير باللونين الكحلي والعودي الذي يتميز بنقشته الملفتة. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود وحقيبة يد باللون الكحلي لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية