اجمل موديلات فساتين سهرة 2018 لإطلالة ساحرة

اكتشفي اجمل فساتين سهرة 2018

صور فساتين سهرة 2018

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين رائجة في خريف وشتاء 2017-2018 وبتوقيع ماركات عالمية فاخرة. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الأسود مع الفتحة

فساتين سهرة 2018 بالصور

ننصحك باعتماد في المناسبات هذا الفستان الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت وبالفتحة الجانبية. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الموسم ويضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأخضر الجذّاب

اجمل فساتين سهرة 2018

اعتمدي من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان باللون الأخضر الغامق المصمم من قماش فخم ولمّاع ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة خلابة.

الفستان الأحمر الطويل

صور فساتين سهرة 2018

اختاري من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بأكمامه الواسعة وبتطريزه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الناعم

فساتين سهرة 2018

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات هذا الفستان الناعم من مجموعة Calvin Klein الذي يتميز بألوانه الفاتحة.

الفستان القصير مع الحزام

اجمل فساتين سهرة 2018

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان باللون الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت مع الحزام عند الخصر. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الذهبي.

الفستان الأسود العصري

احلى فساتين سهرة 2018

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه العصري وبقماشه الملفت. اعتمدي مع هذا الفستان من مجموعة Dolce & Gabbana الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية