فساتين سهرة القصيرة خيارك الأمثل لإطلالة ناعمة

اكتشفي أجمل فساتين سهرة القصيرة

فساتين سهرة القصيرة 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة قصيرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان الأصفر الناعم

موديلات فساتين سهرة القصيرة

ابتعدي عن الفساتين المزخرفة والمطرزة واعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الأصفر من مجموعة Narciso Rodriguez الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمزج هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان البيج الملفت

اجدد فساتين سهرة القصيرة 2017

اعتمدي من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان القصير باللون البيج الذي يتميز بتطريزه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات والمناسبات.

الفستان القصير الفخم

فساتين سهرة القصيرة بالصور

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا الفستان القصير من مجموعة باسيل سودا الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبقصته الفريدة من نوعها ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان البيج الناعم

اجدد فساتين سهرة القصيرة

إليك من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان البيج بالأكمام القصيرة الذي يتميز بتطريزه الملفت. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الفضي.

الفستان الأسود بالأكمام القصيرة

موديلات فساتين سهرة القصيرة

اختاري من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الأسود القصير بالأكمام القصيرة الذي يتميز بأسلوبه الكلاسيكي. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة وراقية.

الفستان التركواز الملفت

احلى فساتين سهرة القصيرة 2017

بعيداً عن الفستان الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة غوتشي Gucci هذا الفستان القصيرة المصمم من قماش ساتان لمّاع ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية