اليك تصاميم فساتين سهرة بالرياض

فستان عصري من تصميم نورا الشّيخ

موديلات فساتين سهرة بالرياض في الصور

لإطلالة عصريّة لا ينتهي صداها اختاري هذا الفستان وتألّقي بلوك جذّاب. صُمّم هذا الفستان من قماش السّتان اللّماع الذي يضيق عند الخصر باسلوب الحزام الذي يبرز جمال الخصر وينسدل حتى الأرض.اللاّفت فيه طريقة تصميم صدره بتناسق مع موديل الخصر.

ias

فستان ناعم وفضفاض

صور فساتين سهرة بالرياض

اختاري هذا الفستان المُصمّم من الدّانتيل النّاعم وكوني أنيقة وناعمة أينما ذهبت. يتميّز هذا التصميم بلونه الأحمر وبطريقة قصّته الفضفاضة التي تضيق عند الخصر لتمنح القوام جاذبيّة وجمالاً. كوني أنيقة وناعمة واختاري هذا اللّوك بثقة.

فستان كلاسيكي أنيق من تصميم نورا الشّيخ

صور موديلات فساتين سهرة بالرياض

يتميّز هذا الفستان بقصّته الجريئة التي تبرز جمال القوام وتمنح الإطلالة أناقةً لا توصف.اللّافت فيه تداخل الألوان بين الأبيض والأسود وطريقة تصميم قبة العنق التي تعطي اللوك إطلالة وقويّة.استوحي من هذه الفساتين الطّويلة لوكك وتألّقي في سهراتك بنجاح.

لإطلالة عصريّة وملفتة

اجمل تصاميم فساتين سهرة بالرياض

اختاري هذا اللّوك من التّصاميم العصريّة وتألّقي بتميّزٍ في إطلالاتك. يتميّز هذان الفستانان يتصاميمهم الغريبة والعصريّة عند الأكتاف والصّدر ما يمنح إطلالتك تميّزاً لافة وجذّاباً. اعتمدي هذا الأسلوب من الفساتين وكوني عصريّة ومحطّاً للأنظار.

فستان ناعم من تصميم نورا الشّيخ

موديلات فساتين سهرة بالرياض

إن كنت من محبّات الإطلالة النّاعمة والعصريّة ننصحك باعتماد هذا الفستان من تصميم نورا الشّيخ الذي يتميّز بطريقة المزج بين اللّون الأبيض والزّهر ما يمنح اللّوك إطلالة ناعمة وساحرة. اللّافت في هذا الفستان طريقة إبراز الخصرمن خلال القصّة القصّة الضّيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية