واكبي أجمل موديلات فساتين سهرة لشتاء 2016

تتعدّد أنواع الأزياء والملابس التي يمكنك اعتمادها في السهرات الفخمة والمناسبات ومنها الفساتين. تعتبر الفساتين على أنواعها أي القصيرة والطويلة وفساتين الكوكتيل مثالية للسهرات إذ تضفي رونقاً على إطلالتك. وأيضاً، تختلف الفساتين من حيث القصة إذ يمكنك الاختيار بين الفساتين المنفوشة التي تتميز بقصة سندريلا والفساتين بقصة الحورية والفساتين بالقصة الضيقة عند الخصر وغيرها. إضافة إلى ذلك، يمكنك اعتماد الفساتين المصمّمة من قماش المخمل أو الشيفون أو التول بحسب ذوقك. وبما أن ياسمينة تطلعك دائماً على آخر صيحات الموضة والأزياء، قرّرت أن تعرض لك اليوم ألبون صور لأجمل موديلات فساتين السهرة من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية ومصمّمي الأزياء. تصفّحي الصور أعلاه واستوحي فستانك منها.

ias

ونذكر من أبرز مصمّمي الأزياء في عالم الموضة إيلي صعب وزهير مراد وريم عكرا وجورج حبيقة وغيرهم بالإضافة إلى الماركات العالمية الشهيرة مثل دولتشي أند غابانا وماركيزا Marchesa وفالنتينو Valentino.

وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من النجمات العربيات والأجنبيات اعتمدن أجمل موديلات الفساتين من تصميم إيلي صعب ومنهنّ جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التي تألّقت بهذا الفستان باللون البرونزي في حفل توزيع الأوسكار في شباط/فبراير 2015. يتميّز هذ الفستان المرصّع بالإلماس بقصته المنفوشة الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر وبالفتحة الملفتة عند الصدر. كذلك، يجمع هذا الفستان بين الأناقة والرقي ما منحها إطلالة كلّها جاذبية وجمالاً مع تسريحة ذيل الحصان.

صور فساتين سهرة بتوقيع أهم الماركات العالمية

واعتمدت أيضاً النجمة أيما ستون Emma Stone من تصميم إيلي صعب، هذا الفستان الطويل بغاية الإناقة باللون الأخضر الفاتح. يتميز هذا الفستان بالأكمام الطويلة بتطريزه الملفت الذي يزيد من أناقته وبالفتحة الجانبية ما منحها إطلالة مفعمة بالأنوثة.

صور فساتين سهرة بتوقيع أهم الماركات العالمية

وأيضاً، اخترنا لك هذه الصورة للنجمة جينيفر لوبيز التي تألقت في إحدى المناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يلامس الأرض. يتميز هذا الفستان بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد بقصته العصرية وبأكمامه الشفافة ما أضفى لمسة جميلة على إطلالتها.

صور فساتين سهرة 2016

تابعي مع ياسمينة كل المقالات وألبومات الصور عن عالم الموضة والأزياء لتتعرفي على آخر الصيحات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية