إخترنا لك أحلى موديلات فساتين سهرة جديدة

شاهدي بالصور، فساتين سهرة جديدة

فساتين سهرة جديدة راقية

تبحث المرأة عن التجدد والتميّز والتألق لا سيّما في مناسباتها الاحتفالية الكبيرة. فمن المعروف أن المرأة تحب لفت الانظار في سهراتها باختيارها أجمل فستان. لذلك، إختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى فساتين سهرة جديدة تناسب مختلف الأذواق.

ias

فستان أخضر زاهي شيك

فساتين سهرة جديدة فخمة

ضمن مجموعة فساتين سهرة جديدة وفخمة، إخترنا لك هذا الفستان الراقي الذي يناسب المناسبات الاحتفالية الضخمة جدّاً. فهو مطرز بالدانتيل بطريقة فخمة ويأتي المشلح الساتان على الجنب ليضفي عليه الفخامة التي تبحث عنها المرأة في سهراتها.

الفستان الأرجواني الملكي

فساتين سهرة جديدة ملكية

راجت في هذا الموسم مجموعة كبيرة من الفساتين الراقية التي تذكرنا بالعصر الفيكتوري والملكي. وضمن مجموعة فساتين سهرة جديدة وراقية، إخترنا لك هذا الفستان الواسع الملكي الطابع باللون الأرجواني الداكن الذي يمنحك إطلالة تشبه الأميرات والملكات. وهو ياتي مطرز

الفستان الابيض والاسود الراقي

فساتين سهرة جديدة شيك

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة فساتين سهرة جديدة عن فستان راقي يناسب المراة العصرية والاحتفالات الفخمة والشيك، يمكنك إختيار هذا الفستان باللونين الاسود والابيض. إذ يأتي مطرزاً بالدانتيل الأسود على أحد جانبيه لإضفاء طابعاً فخماً على إطلالة المرأة.

الفستان الاسود الجريء

مجموعة فساتين سهرة جديدة

إذا كنت تبحثين في مجموعة فساتين سهرة جديدة عن فستان جريء وفخم في الوقت ذاته، يمكنك إختيار هذا الفستان الاسود بقصة حورية البحر والذي يأتي مطرّزاً بالأحجار التي تضفي عليه الشياكة. كما أنه يأتي شفافاً فيظهر بعض أجزاء الجسم بانوثة بالغة.

الفستان الفضي الانيق

موديلات فساتين سهرة جديدة

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة فساتين سهرة جديدة عن فستان أنيق وفخم يبرز جمالك ويجعلك تتميزين في سهرتك وبين الحضور، يمكنك إختيار هذا الفستان الفضي المطرز من الأعلة إلى الاسفل بالاحجار اللماعة التي تضفي عليه طابع الشياكة.

الفستان المخملي البرجوازي

صور فساتين سهرة جديدة

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة فساتين سهرة جديدة عن فستان ملكي الطابع ويذكرك بالعصر البرورجوازي الفرنسي، يمكنك إختيار هذا الفستان المخملي باللون الكحلي وبقصة حورية البحر التي تبرز جمال قوامك بأناقة تشبه أناقة الملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية