أجمل فساتين سهرة دانتيل 2015

فستان أحمر جريء

فساتين سهرة دانتيل 2015

تعتبر فساتين الدانتيل من أجمل الفساتين التي تظهر أناقة المرأة لذلك إليك 5 من أجمل هذه الفساتين. وباللون الأحمر فستان من مجموعة زهير مراد لعام 2015، ويتميز باطلالته الجريئة وباستخدام لون البشرة كعنصر أساسي منه.

ias

دانتيل أسود وموسلين

فساتين سهرة دانتيل 2015

الفستان الثاني من مجموعة إيلي صعب 2015. ويتميز هذا الفستان بتداخل الدانتيل مع الموسلين ليرسم لوحة جميلة بينهما وليظهر بإطلالة أنيقة ومتميزة خصوصاً بوجود حزام رفيع عند الوسط ما يعطي شكلاً جميلاً لجسمك.

الدانتيل الزهري الفاتح

فساتين سهرة دانتيل 2015

الفستان الثالث من مجموعة زياد نكد باللون الزهري الفاتح جداً. ويتميز هذا الفستان بأكمامه الطويلة من الدانتيل، وبقصته التي تمتد من الرقبة إلى أسفل القدمين وبقصته الواسعة في الأسفل وأشكال الدانتيل الجميلة.

فستان بقصة مميزة

فساتين سهرة دانتيل 2015

الفستان الرابع من مجموعة كريستينا سافولسكو. ويتميز هذا الفستان بقصته غير التقليدية والطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام وبقصته الجريئة عند الصدر، وطلة هذا الفستان تتميز بالتداخل بين اللون الأسود ولون الجسم.

فستان من الدانتيل الخالص

فساتين سهرة دانتيل 2015

الفستان الخامس من مجموعة Dolce & Gabbana ويتميز هذا الفستان الأسود بقصة غير اعتيادية وبعيدة عن الفساتين التقليدية. كما يبرز في هذا الفستان استخدام الدانتيل كأساس فيه ما يسمح لك التفنن في اختيار الأكسسوارات المناسبة له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية