تألقي بأحلى موديلات فساتين سهرة للحوامل 2015

تصفحي بالصور، فساتين سهرة للحوامل 2015 روعه

فساتين سهرة للحوامل 2015 روعه

في حملها تجد المراة نفسها أنها فقدت جزئاً من أنوثتها وجمالها وجاذبيتها ولذلك فإن ثقتها في نفسها تتزعزع لا سيما إذا كان عليها المشاركة في حفلة معينة. لذلك، حرصت دور الازياء على تقديم مجموعة من فساتين سهرة للحوامل 2015 روعه.

ias

الفستان الكحلي الناعم

أنواع فساتين سهرة للحوامل 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهرة للحوامل 2015، عن فستان طويل وناعم، يمكنك اختيار هذا الفستان بالكتف الواحد وبالقصة الراقية التي تناسبك سهراتك المتألقة. أما قماشه المريح فإنه يعتبر مثالي لك في أشهر حملك المتقدمة.

الفستان الابيض العصري

فساتين سهرة للحوامل 2015 عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة فساتين سهرة للحوامل 2015، عن فستان عصري وحيوية يضفي الاناقة على حملك ويكسبك طابعاً حيوياً مرحاً، يمكنك اختيار هذا الفستان الابيض بالقصة الواسعة والتي تندثر عليه الورود السوداء النافرة بخفة.

الفستان الزهري الدانتيل

أحلى فساتين سهرة للحوامل 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهرة للحوامل 2015، عن فستان شيك وقصير يناسب سهراتك المتألقة ويريحك في حملك، اختاري هذا الفستان الزهري الدانتيل خصوصاً إذا كان المولود أنثى. فالدانتيل رائج كثيراً هذا الموسم ومخصص لمناسبات المتألقة.

الفستان الابيض الفخم

فساتين سهرة للحوامل 2015 راقية

إذا كنت تشاركين في مناسبة ضخمة وفخمة كثيراً، يمكنك اختيار من مجموعة فساتين سهرة للحوامل 2015 الراقية، هذا الفستان الابيض الطويل الذي يأتي مطرزاً بأحجار السواروفسكي اللماعة التي تضفي عليه الضخامة.

الفستان الاحمر الراقي

صور فساتين سهرة للحوامل 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهرة للحوامل 2015، عن فستان راقي وشيك ومريح، يمكنك اختيار هذا الفستان الاحمر الذي يأتي مطرزاً بالدانتيل في جزئه العلوي. أما قماشه المريح فيناسبك في أشهر حملك المتقدمة ولا يعيقك في سهراتك.

الفستان الحريري الناعم

موديلات فساتين سهرة للحوامل 2015

إذا كنت تبحثين ضمن فساتين سهرة للحوامل 2015، عن فستان ناعم يناسب حملك ويضفي الشياكة على إطلالتك في السهرات، اختاري هذا الفستان الحريري الرمادي التي تزينه الورود الحمراء بطريقة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية