اليك اروع فساتين سهرة للمحجبات 2017

اختاري بين فساتين سهرة للمحجبات 2017 الاجمل

بالصور والموديلات فساتين سهرة للمحجبات 2017

اليك في هذا الالبوم من الصور اجمل الموديلات لفساتين سهرة للمحجبات 2017 منها التقليدي على صعيد الالوان والتصاميم وبعضها الاخر فريد من نوعه وعصري ليمنحك اطلالة متجددة في السهرات.

ias

فستان سهرة كحلي

بالموديلات فساتين سهرة للمحجبات 2017

يعد اللون الكحلي من الالوان الراقية جدّاً والتي تمنح المرأة اطلالة أنيقة، فإذا كنت تفضلين هذا اللون، يمكنك ارتداء مثل هذا الفستان الذي يتمتّع ايضاً بتصميم فخم.

فستان في قمة الرقي

فساتين سهرة للمحجبات 2017 بالصور

اذا كنت مدعوة الى سهرة تعني لك الكثير وتودين الظهور بأجمل اطلالة بحيث يصعب نسيانها، يمكنك ارتداء هذا الفستان الراقي جدّاً وحمل شنطة فخمة في يدك.

فستان عصري مميز

بالموديلات فساتين سهرة للمحجبات 2017 والصور

يكون الخروج في بعض الاحيان عن التصاميم والالوان التقليدية في عالم الموضة امر مطلوب ومستحب من باب تغيير اللوك والظهور بإطلالة متجددة دوماً، لذا يمكنك ارتداء مثل هذا الفستان الذي يخرج بلونه الفريد عن الوان الفساتين التقليدية.

فستان اخضر ناعم

فساتين سهرة للمحجبات 2017 صور

من باب التغيير، يمكنك ارتداء هذا الفستان باللون الاخضر والتصميم الناعم على السهرات والمناسبات السعيدة مع اعتماد مكياج ترابي اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

فستان باللون الزهري والابيض

فساتين سهرة للمحجبات 2017 بالموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان الذي يطغي عليه اللونين الزهري والابيض وهما من الالوان التي تستطيع ان تبرز انوثة المرأة بشكل لافت. لذا اختاري هذا الفستان لاطلالة مميزة.

فستان فخم للسهرة

بالصور فساتين سهرة للمحجبات 2017

يتميز هذا الفستان بتصميمه الفخم خصوصاً على جانب الخصر واليدين حيث جرى تزويدهم بلمسة ذهبيّة راقية أعطت جمالاً اضافيّاً للفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية