إخترنا لك أحلى موديلات فساتين سهرة للمراهقات

تصفحي بالصور، موديلات فساتين سهرة للمراهقات

موديلات فساتين سهرة للمراهقات

في فترة المراهقة تكون ثقة الفتاة مزعزعة نوعاً ما، لذلك تبحث عن فساتين تكرس أناقتها وتضمن ثقتها بنفسها. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور فساتين سهرة للمراهقات تلبي مختلف الاذواق والمناسبات. شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك.

ias

الفستان البراق كما الألماس

أحلى فساتين سهرة للمراهقات

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهرة للمراهقات، عن فستان شيك ومميز يلفت الانظار اليك، إختاري هذا الفستان البراق المصنوع من الترتر باللونين الذهبي والفضي.

الفستان الازرق الناعم

فساتين سهرة للمراهقات ناعمه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهرة للمراهقات، عن فستان ناعم وشيك في الوقت ذاته، اختاري هذا الفستان الازرق الواسع والناعم. وإن هذا الفستان يناسب شخصية المرأة الناعمة التي تبحث عن لفت الانظار اليها بخفة.

الفستان الارجواني المميز

فساتين سهرة للمراهقات روعه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهرة للمراهقات، عن فستان عصري ومميز، يمكنك اختيار هذا الفستان الارجواني. الذي تأتي التنورة فيه واسعة ومصنوعة من الشيفون أما الكروب-توب فمطرزة بالورود النافرة والرائعة.

فستان الشيفون القصير

صور فساتين سهرة للمراهقات

من الفساتين التي راجت كثيراً هذا العام، هي فساتين الشيفون القصيرة والناعمة. وضمن صور فساتين سهرة للمراهقات الجديدة، اخترنا لك هذا الفستان الزهري الناعم الذي يناسب لمراهقات في مناسباتهن المميزة.

فستان السهره الشيك

فساتين سهرة للمراهقات شيك

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهرة للمراهقات، عن فستان شيك ومميز وناعم في الوقت ذاته، اختاري هذا الفستان باللونين الاسود والزهري المثالي لاطلالة المراهقات. وغن أحجار الشواروفسكي التي تزين خصره تضفي الشياكة على إطلالتك.

الفستان اللماع القصير

فساتين سهرة للمراهقات فخمة

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهرة للمراهقات، عن فستان قصير مميز يمنحك طابع الشياكة والفخامة، اختاري هذا الفستان القصير اللماع المشكوك باحجار الشواروفسكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية