6 موديلات فساتين سهره 2018 بتوقيع ماركات عالمية فاخرة

اكتشفي اجمل فساتين سهرة 2018

صور فساتين سهره 2018

تقدم لك ياسمينة بعض الصور لموديلات فساتين سهرة من مجموعة خريف وشتاء 2018 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

الفستان الضيق

احلى  صور فساتين سهره 2018

اختاري من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت وبالفتحة الجانبية الملفتة ما يزيد من جماله.

الفستان الأسود الطويل

احلى فساتين سهره 2018

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اعتمدي من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة. يتميز هذا الفستان بقصة الكتف الواحد ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الفوشيا الطويل

موديلات فساتين سهره 2018

اخترنا لك من مجموعة Emilio Pucci هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا المصمم من قماش فخم. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الطويل والناعم

صور فساتين سهره 2018

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، اعتمدي هذا الفستان الطويل من مجموعة Emilio Pucci الذي يتميز بألوانه الملفتة وبقماشه الشفاف. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي وحقيبة يد باللون الذهبي أيضاً.

الفستان المنفوش

موديلات فساتين سهره 2018

تألقي في السهرات بهذا الفستان المنفوش بقصة الأكتاف العارية من مجموعة Oscar De La Renta. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الفوشيا مع الحزام

احلى فساتين سهره 2018

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا من ماركة باسيل سودا الذي يتميز بقصته الملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية