ارتدي افخم وارقى فساتين سهره 2019 من توقيع ريم عكرا

فساتين سهره 2019 من تصميم ريم عكرا

صور وموديلات فساتين سهره 2019

اختارت لك ياسمينة تشكيلة من فساتين سهره 2019 للمصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا لتتألقي بها في السهرات والاعراس والمناسبات السعيدة بتصاميم والوان مميزة وغير تقليدية.

ias

فستان اسود لاطلالة راقية

فساتين سهره 2019 بالموديلات

يعد هذا الفستان من الفساتين الطويلة الراقية والكلاسيكية سواء بتصميمها الشيك مع الشفاف او اللون الاسود الفخم والمطلوب في كل المواسم لجماله والاناقة التي يمنحها اياها للمرأة.

فستان بلا اكمام

فساتين سهره 2019 صور

يتميز هذا الفستان الطويل بلونه العصري البعيد من الالوان التقليدية المعتمدة في فساتين السهرات كما انه بتصميمه والحزام الناعم الذي يزين الخصر من شأنه ان يمنحك اطلالة كلها رقي واناقة.

فستان فخم جداً

فساتين سهره 2019 بالصور

اعتمدت المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا في هذا الفستان تصميم بمنتهى الشياكة والاناقة والفخامة مع لون من احدث صيحات الالوان البعيدة من الاسود او الذهبي والفضي لاطلالة مختلفة في المناسبات.

فستان طويل للاعراس

فساتين سهره 2019 بالصور وبالموديلات

يمكنك ارتداء هذا الفستان الطويل في الاعراس التي يكون فيها العريس او العروس من اقرب المقربين اليك او من افراد عائلتك فهو يتمتع بتصميم فخم وانيق جداً سيجعلك الاجمل في السهرة.

فستان لاطلالة ملكية

بالموديلات فساتين سهره 2019

من شأن هذا الفستان الطويل الواسع بعض الشيء على الجسم ان يمنحك اطلالة ملكية بامتياز من خلال تصميمه الفخم والوانه العصرية التي تمنحك خليط بين الحداثة واللمسة التقليدية لاطلالة فريدة من نوعها.

فستان مع القفازات

بالصور فساتين سهره 2019

عادت موضة القفازات مع فساتين الاعراس والسهرات هي التي كانت ترتدى في افخم وارقى المناسبات من قبل الاميرات والملكات وباتت اليوم واحدة من احدث صيحات الموضة تماماً كهذا الفستان واللوك المميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية