اخترنا لك أجدد فساتين سهره حلوه وناعمه وفخمه 2017

اكتشفي اجمل فساتين سهرة 2017

فساتين سهره حلوه وناعمه وفخمه بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين سهرة حلوة وناعمة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الكحلي القصير

فساتين سهره حلوه وناعمه وفخمه

اختاري من مجموعة أرماني Armani هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية وبقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأحمر الجذّاب

فساتين سهره حلوه وناعمه وفخمه

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اختاري من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان باللون الأحمر الملفت الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان العصري مع الحزام

فساتين سهره حلوه وناعمه وفخمه

اعتمدي من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان الطويل باللون الذهبي الذي يتميز بأسلوبه العصري وبالحزام الأسود عند الخصر. اختاري مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان البني الفخم

فساتين سهره حلوه وناعمه وفخمه بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة بلمان Balmain هذا الفستان الطويل باللون البني الفاتح المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري وبالحزام الأسود عند الخصر ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأبيض الفخم

فساتين سهره حلوه وناعمه وفخمه

تألقي في المناسبات والسهرات بهذا الفستان باللون الأبيض من مجموعة جورج حبيقة الذي يتميز بقماشه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة عند الخصر ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الزهري مع الفتحة

فساتين سهره حلوه وناعمه وفخمه 2017

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الزهري الطويل الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تزيّنه في الجزء الأعلى. كذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية