اكتشفي اجمل فساتين سهره فخمه 2017

اكتشفي اجمل فساتين سهره فخمه 2017

فساتين سهره فخمه 2017

هل تبحثين عن فستان ملفت ومميز لإحدى السهرات؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة فخمة وجديدة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

الفستان بالألوان الغامقة

اجمل فساتين سهره فخمه 2017

استوحي إطلالتك من هذا الفستان من مجموعة Alberta Ferretti الذي يجمع بين ألوان داكنة مثل الأسود والبنفسجي. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ما يزيد من جماله.

الفستان الفوشيا مع الحزام

احلى فساتين سهره فخمه 2017

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالحزام الرفيع عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود مع الأزهار

فساتين سهره فخمه 2017 بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Naeem Khan الذي يتميز برسومات الأزهار الملوّنة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأبيض بالأكمام الشفافة

فساتين سهره فخمه 2017

اعتمدي من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بأكمامه الشفافة. كذلك، يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان البيج الفخم

فساتين سهره فخمه 2017

اخترنا لك من مجموعة Saiid Kobeisy هذا الفستان الطويل باللون البيج المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته العصرية ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات.

الفستان الأسود القصير

احلى فساتين سهره فخمه 2017 بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملوّنة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان من مجموعة Naeem Khan بقصته العصرية ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية