فساتين سهره فخمه طويله لإطلالة ساحرة هذا الشتاء

اكتشفي أجمل فساتين سهره فخمه طويله

فساتين سهره فخمه طويله 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة فخمة وطويلة من ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان الكحلي الأنيق

فساتين سهره فخمه طويله بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة باسيل صودا هذا الفستان الطويل باللون الكحلي الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وبقماش الساتان الفخم عند حدود الخصر حتى الأسفل. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود الرفيع ما يمنحك إطلالة راقية.

الفستان العصري باللون الذهبي

فساتين سهره فخمه طويله ماركة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Roberto Cavalli هذا الفستان الطويل باللون الذهبي الذي يتميز بنقشته الملفتة وبقصة أكمامه الواسعة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان البيج الملفت

احلى فساتين سهره فخمه طويله

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يمزج بين الأناقة والأنوثة. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويضمن لك إطلالة عصرية.

الفستان بالأكمام الطويلة

موديلات فساتين سهره فخمه طويله

اعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين ألوان داكنة مثالية لفصل الشتاء. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية وبالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأسود الفخم

فساتين سهره فخمه طويله بالصور

اختاري من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل وبقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان البنفسجي المميز

فساتين سهره فخمه طويله 2017

إليك من مجموعة جورج حبيقة شتاء 2017 هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الدافئ الذي يتميز بتطريزه الملفت ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة ساحرة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية