فساتين سهره ٢٠١٨ خيارك الأمثل لإطلالة خلابة هذا الشتاء

اجمل فساتين سهرة 2018

فساتين سهره ٢٠١٨ بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة رائجة في ٢٠١٨ وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الأسود مع الرسومات

موديلات فساتين سهره ٢٠١٨

لتحصلي على إطلالة جذابة، اختاري من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون الأسودالذي يتميز بالرسومات الملفت التي تطاله بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي وحقيبة يد باللون الذهبي أيضاً.

الفستان البيج العصري

احلى فساتين سهره ٢٠١٨

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، اختاري من مجموعة Ralph Lauren هذا الفستان القصير باللون البيج الذي يتميز بقصته العصرية. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البني.

الفستان الأحمر الجذاب

احدث فساتين سهره ٢٠١٨

إليك من مجموعة برادا Prada هذا الفستان باللون الأحمر الجذاب الذي يتميز بقماشه الفخم وبقصته العصرية. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويناسب المناسبات والسهرات.

الفستان بالقصة المنفوشة

اجمل فساتين سهره ٢٠١٨ بالصور

اخترنا لك من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان الطويل الذي يتسع تدريجياً عند الخصر. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبقصته المنفوشة ما يمنحك إطلالة ملكية.

الفستان الرمادي الملفت

احلى فساتين سهره ٢٠١٨

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Saint Laurent هذا الفستان باللون الرمادي الغامق الذي يتميز بقماشه الفخم. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان باللونين الأسود والفضي

صور فساتين سهره ٢٠١٨

اختاري هذا الفستان القصير باللونين الأسود والفضي من مجموعة جورج حبيقة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبفماشه الفخم ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية