إليك أجمل موديلات فساتين سواريه قصيره لإطلالة ساحرة

اكتشفي أجمل فساتين سوارية قصيرة 2017

فساتين سواريه قصيره بالصور

تقدم لك ياسمينة أجمل موديلات فساتين سواريه قصيرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان الرمادي مع الفتحة

انواع فساتين سواريه قصيره

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اختاري من مجموعة Michael Kors هذا الفستان باللون الفضي الذي يتميز بالفتحة عند أسفله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة رائعة في السهرات

الفستان البيج الملفت

فساتين سواريه قصيره 2017

اخترنا لك من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان القصير باللون البيج الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقماشه الفخم ما يضمن لك إطلالة خلابة.

الفستان الأخضر الملفت

فساتين سواريه قصيره ماركة

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة بربري Burberry هذا الفستان القصير باللون الأخضر المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة واللّماعة التي تطاله بالكامل ما يزيد من جماله.

الفستان البنفسجي الملفت

احلى فساتين سواريه قصيره

تميّزي بأسلوبك واختاري من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون البنفسجي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان من مجموعة إيلي صعب بأكمامه الملفتة وبقصته الفريدة من نوعها ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأحمر بالأكمام الملفتة

فساتين سواريه قصيره 2017

اختاري من مجموعة غوتشي Gucci هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يدخل عليه اللونين الأبيض والكحلي. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة ما يمنحك إطلالة راقية خاصة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الشفاف مع الاكمام المزينة بالترتر

الفستان الشفاف مع الاكمام المزينة بالترتر من الكسندر ماكوين لشتاء 2018

الفستان الشفاف مع الاكمام المزينة بالترتر من الكسندر ماكوين لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية