تعرّفي على اجمل صور فساتين شيفون

فستان شيفون مطرّز

اجمل صور فساتين شيفون

لمناسباتك الفخمة اختاري هذا الفستان المطرّز والمصمم من قماش الشيفون وتمتّعي بإطلالة ساحرة. يتميّز هذا الفستان يقصّته الجميلة التي تضيق عند الخصر ليزيّنها حزاماً رفيعاً، واللافت فيه قماش الشّيفون المنسدل من الخلف الذي يمنحك إطلالة مفعمة بالحيويّة.

ias

فستان أسود من الشّيفون

موديلات وصور فساتين شيفون

اختاري هذا الفستان لإطلالاتك الفخمة وكوني محط أنظار الكثيرين. يتميّز هذا الفستان يتصميمه الفخم عند الصّدر ليضيق بعدها عند منطقة الخصر ما يبرز جمال القوام. اللافت في هذا الفستان قماش الشّيفون الفضفاض الذّي ينسدل بأناقة حتى الأرض.

فستان جريء من الشّيفون

صور فساتين شيفون

هل تحبّين الإطلالات الملفتة والجريئة؟ اختاري هذا الفستان الأبيض لسهراتك الشّبابيّة وتألّقي بنعومة لا توصف. صمم هذا الفستان بقبّته الـV التي تبدأ عند قبّة العنق بحزام ذهبي ناعم وتنتهي عند الخصر بالحزامم نفسه ما يمنحك إطلالة ساحرة.

فستان ناعم من الشيفون

اجمل فساتين شيفون بالصور

يمكنك اعتماد من بين هذه الفساتين الطويلة هذا التصميم في إطلالاتك اليوميّة ما يمنحك لوكاً عصريّاً وكاجوال. يذكر ان قماش الشّيفون يؤمن لك الرّاحة القسوة لاسيّما في فصل الصّيف الحار. اختاري هذا الفستان وانطلقي بثقة إلى أينما أردت.

فستان الشيفون بكتف واحد

اجمل موديلات وصور فساتين شيفون

اختاري هذا الفستان النّاعم المصمم من قماش الشّيفون وتمتّعي بإطلالة ساحرة لاسيّما وأنه بأسلوب الكتف الواحد. اللافت في هذا الفستان الوردة التي تزيّن الكتف بشكل أنيق ليضيف الفستان عند الخصر وينسدل بسلاسة حتى الأرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية