اجدد موديلات فساتين صيف 2017 لكافة المناسبات

اكتشفي أجمل موديلات فساتين صيف 2017

فساتين صيف 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين صيف رائجة في 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تجمع هذه الفساتين بين الطويل والقصير وتناسب كافة إطلالاتك لذلك تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

الفستان الأسود الجذّاب

فساتين صيف 2017 للسهره

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأسود بقصة الكتف الواحد المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة

احلى فساتين صيف 2017

اختاري من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان الأبيض الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة وبأسلوبه الناعم ما يمنحك إطلالة جذّابة وأنثوية أينما ذهبت. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الحذاء الملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلال

الفستان الأصفر الناعم

احلى فساتين صيف 2017

تألقي في إطلالاتك اليومية والكاجوال بهذا الفستان القصير باللون الأصفر الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الفوشيا بالقصة الملفتة

اجمل فساتين صيف 2017

اخترنا لك هذا الفستان القصير باللون الفوشيا من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بقصته الملفتة والعصرية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأبيض لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأخضر الملفت

موديلات فساتين صيف 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري من مجموعة زارا Zara هذا الفستان القصير باللون الأخضر الجذّاب الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان المزيّن بالرسومات

احدث فساتين صيف 2017

اعتمدي هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة برشكا Bershka المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان مثالياً لفصل الربيع ويمكنك اعتماده في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية