تألقي في الصيف في أجدد موديلات فساتين طويله 2015

تصفحي صور فساتين طويله 2015

صور فساتين طويله 2015

راجت في صيف 2015 موضة الفساتين الطويلة والتي لا تقتصر بالضرورة على المناسبات الكبيرة، وإنما يمكن تنسيقها للإطلالة اليومية والعملية. فما هي أبرز موديلات فساتين طويله 2015؟ شاهدي الصور مع ياسمينة، وإختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك وإطلالتك

ias

فستان أصفر مرح

فساتين طويله 2015 ناعمه

ضمن موديلات فساتين طويله 2015 التي برزت على منصات العرض وفي المتاجر، تجدين الفساتين المرحة ذات الطابع العملي. وفي الصورة إخترنا لك فستاناً أصفر مميز مصمم بروح الصيف خصوصاً أنه مطبّع بأزهار البابونج.

فستان إيلي صعب الملوّن

موديلات فساتين طويله 2015

إذا كنت تبحثين في الانترنت عن صور فساتين طويله 2015، فإنك ستجدين حتماً هذا الفستان من مجموعة إيلي صعب ريزورت 2015. وغن هذا الفستان مثالي للغطلالة الصيفية خصوصاً أن اللون الازرق هو الطاغي عليه ويعكس روح الصيف والبحار.

فستان أبيض بليسيه

فساتين طويله 2015 راقية

ليست كل الفساتين الطويله مخصصة للسهرات، بل قد تكون خاصة بالإطلالة العملية الحيوية. وضمن فساتين طويله 2015، إخترنا لك هذا الفستان الابيض البليسيه ذو الطابع الروماني الفخم. ويمكنك تنسيقه مع العقد الضخم باللون الأسود أو الذهبي.

فستان أزرق ناعم

فساتين طويله 2015 ناعمه

ضمن صور فساتين طويله 2015، إخترنا لك هذا لفستان الأزرق الناعم. فتصميمه يناسب الإطلالة الصيفية المرحة ويبرز أنوثة المرأة بخفة ورقي. ولونه مثالي تماماً مع روح الصيف. ويمكنك تنسيقه مع الصاندال المسطح أو أحذية الكعب العالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية