احصلي على اطلالة انيقة مع فساتين قطيفه باكمام طويله

هذه اجمل فساتين قطيفه باكمام طويله

بالموديلات فساتين قطيفه باكمام طويله

يعدّ قماش القطيفة من الاقمشة المُفضّلة عند النساء فهو راق جدّاً وأنيق ويتمتّع بلمعة خاصّة تزيد من جمال الفستان وشياكته، لذا اختارت لك ياسمينة بالصور فساتين قطيفه باكمام طويله للاطلالات الشتوية.

ias

فستان مع فتحة جانبية

صور والموديلات فساتين قطيفه باكمام طويله

تستخدم الفتحة الجانبية عادة لغالبية الفساتين الطويلة لاعطائها بعضاً من الحيويّة واللوك الجريء الذي يكسر طول الفستان ما يمنحك اطلالة جذابة في السهرات.

فستان باللون الفضي

فساتين قطيفه باكمام طويله بالصور والموديلات

شكل اللون الفضي واحداً من ابرز صيحات الالوان في الفترة الماضية لكنه في الوقت نفسه يتطلب جرأة لارتدائه خصوصاً مثل هذا الفستان الذي يعتبر لونه قويّاً بعض الشيء.

فستان اسود شيك

بالصور فساتين قطيفه باكمام طويله

ان هذا الفستان هو من اجمل الفساتين المناسبة لحفلات الاعراس فهو يتمتع بلون اسود شيك وتصميم فخم خصوصاً مع هذه الفتحة على الصدر والنقش الرائع الذي يمنحك اطلالة راقية جداً.

فستان عنبي فخم

موديلات بالصور فساتين قطيفه باكمام طويله

يلتصق اللون العنبي بأكثرية فساتين القطيفة نظراً لمدى جمال هذا اللون وسحره وانعكاسه الرائع على الوجه خصوصاً لصاحبات البشرة السمراء. لذا ارتدي هذا الفستان وضعي المكياج الترابي وادخلي السهرة بثقة تامة.

فستان قصير مع الورد

بالصور فساتين قطيفه باكمام طويله وبالموديلات

يتمتع هذا الفستان القصير بتصميم أنيق جداً وفخم وبلون جذّاب جدّاً خصوصاً مع هذه الوردة المنقوشة جانباً بشكل شيك وعصري لتعطي لمسة خاصة للفستان.

فستان مع الاكسسوارات

فساتين قطيفه باكمام طويله بالصور

اليك هذا الفستان العنبي الطويل مع الفتحة الجانبية الجريئة والجذابة الذي يمكنك ان تنسقي معه احدث الاكسسوارات الفخمة او المجوهرات الثمينة للسهرات والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية