إليك أجمل موديلات فساتين لعيد الاضحى

الفستان بالقماش الفخم

انواع فساتين لعيد الاضحى

إليك من مجموعة Alberta Feretti هذا الفستان الفخم الذي يجمع بين قماش المخمل والتول. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالحزام الذهبي عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك في المناسبات والأعياد.

ias

الفستان باللونين الكحلي والأحمر

احلى فساتين لعيد الاضحى

ابتعدي عن الفساتين الكلاسيكية واختاري هذا الفستان من مجموعة Alberta Feretti الذي يجمع بين اللونين الكحلي والأحمر. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وأكمامه الشفافة التي تزيد من أناقته ما يضمن لك إطلالة خلّابة.

الفستان الأسود لإطلالة جذّابة

اجمل فساتين لعيد الاضحى

بمناسبة عيد الأضحى، ننصحك باعتماد هذا الفستان الأسود بالأكمام الواسعة من مجموعة Valentino الذي يتميز بقماشه الملفت. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الأسود أيضاً.

الفستان البيج بالقصة الملفتة

فساتين لعيد الاضحى بالصور

اخترنا لك من مجموعة Bluemarine لخريف وشتاء 2015-2016 هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بقصته العصرية وبقماشه الفخم. اعتمديه في عيد الأضحى المبارك للحصول على إطلالة جذّابة وكلها أناقةً.

الفستان الأبيض بقصة الحورية

موديلات فساتين لعيد الاضحى

إليك هذا الفستان الأبيض من تصميم جورج حبيقة الذي يجمع بين الأنوثة والجمال إذ يتميز بتطريزه الملفت عند الصدر وبالحزام الأبيض مع العقدة الناعمة عند حدود الخصر. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصة الحورية ما يضمن لك إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية