فساتين للبنات 2017...بين الأناقة والجمال

تتعدد #أنواع_الأزياء ومنها الفساتين التي تعتبر من أجمل الملابس لأنها تضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة. لذلك، اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين قصيرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدن الصور التالية واعتمدن الفستان الذي أعجبكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية هذا الموسم.

ias

الفستان بالأكمام الملفتة: أنصحكنّ باعتماد في إطلالتكنّ اليومية هذا الفستان القصير باللون الكحلي من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بقصة أكمامه الملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ويمكنكنّ اعتماد معه الحذاء الكاجوال باللون الأبيض لإطلالة أنيقة.

الفستان الأحمر: بعيداً عن الفساتين الطويلة، اخترن من مجموعة برشكا Bershka هذا الفستان باللون الأحمر الدافئ الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء الأعلى وبقماشه الملفت ما يضمن لكنّ إطلالة خلابة في المناسبات.

الفستان بالأكمام الشفافة: تألقن في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الكحلي المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان من ماركة Mango بأكمامه الشفافة ما يزيد من جماله ويمكنكنّ اعتماد معه الكعب العالي باللون الأحمر.

الفستان الأسود الناعم: اخترن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان الأسود الناعم الذي يتميز بقصته الملفتة. يناسب هذا الفستان إطلالتكنّ الكاجوال واليومية ويمكنكّ تنسيق معه حذاء كاجوال باللون الأبيض.

الفستان الأحمر للمناسبات: اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان باللون الأحمر الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. اعتمدن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة راقية.

اقرأي المزيد: 5 فساتين بنات 2017 للإطلالات اليومية والكاجوال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية