أجدد فساتين للبنات ناعمه لخريف 2016

مع إقتراب فصل الخريف، أقدم لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين ناعمة من ماركات عالمية لأسهل عليكنّ عملية الإختيار. شاهدن الصور التالية واعتمدن الفستان الذي يناسبكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية وناعمة في كل المناسبات.

ias

الفستان الكحلي بالأكمام القصيرة: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية، اعتمدن من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بأسلوبه الناعم وبالأزرار الملفتة. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأبيض في إطلالاتكن اليومية والكاجوال أو حتى إلى المدرسة.

الفستان باللونين الرمادي والأبيض: اخترن من مجموعة مانجو هذا الفستان باللون الرمادي المزيّن بالخطوط بيضاء ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بقصّته الضيقة ما يأخذ شكل الجسم وبنقشته الملفتة ما يضمن لكنّ إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود بأكمام الدانتيل: اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بأكمامه المصمّمة من قماش الدانتيل الفخم. يعتبر هذا الفستان مثالياً للسهرات ومن آخر صيحات الموضة. أنصحكنّ باعتماد معه حقيبة يد باللون الفضي لإطلالة أنيقة.

الفستان العودي: تألّقن في السهرات بهذا الفستان باللون العودي الدافئ من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يضمن لكنّ هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة خاصة مع حذاء باللون الذهبي.

الفستان الأخضر الملفت: أنصحكنّ باعتماد من مجموعة زارا Zara هذا الفستان القصير باللون الزيتي الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفساتين الحذاء باللون السود وحقيبة يد باللون الذهبي.

اقرأي المزيد: تعرّفن على موضة فساتين بنات 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية