تصفحي صور فساتين للمراهقات عصرية وأنيقة

الفستان الابيض الكلاس

صور فساتين للمراهقات 2015

تبحث الامهات عن فساتين للمراهقات تناسب اعمارهنّ وتبرز أناقتهنّ بنعومة. ولذلك اخترنا لك هذا الفستان الابيض القصير المنعش. فإن هذا الفستان يجمع بين العصرية والكلاسيكية وهو يعتبر سبور شيك إذ يناسب الإطلالة الأنيقة والإطلالة السبور على حدّ سواء.

ias

الفستان المطبّع بالورود

موديلات فساتين للمراهقات روعه

إن الاقمشة المطبعة رائجة كثيراً في موضة 2015. وضمن صور فساتين للمراهقات اخترنا لك هذا الفستان الابيض الذي يرمز إلى النقاء والمطبّع بالورود الزرقاء الكبيرة. وإن هذا الفستان مثالي للمناسبات الفخمة وحفلات الأعراس ويمكن للمراهقات الاستفادة منه كثيراً.

الفستان الطويل

صور فساتين للمراهقات مميزة

عندما نبحث عن فساتين للمراهقات، فإننا سنشاهد مئات صور الفساتين الطويلة السبور الرائجة كثيراً هذا الموسم. ويمكنك اختيار هذا الفستان ذو الألوان الصيفية والذي يجمع بين الابيض والكحلي. ويمكن للمراهقات اختياره في حفلات العشاء أو الغداء ولقاءات الصديقات وتن

الفستان القصير المقلّم

موديلات فساتين للمراهقات 2015

إن الاقمشة المقلمة رائجة كثيراً في موضة 2015. وإذا كنت تبحثين عن فساتين للمراهقات عملية وصيفية ومنعشة، إليك هذا الفستان القصير المقلّم والذي يمكن ارتداؤه على الشاطئ أو في السهرات التي تقام قرب الشواطئ والبحار.

الفستان ذو الطابع الافريقي

صور فساتين للمراهقات تهبل

إذا كنت تبحثين عن فساتين للمراهقات مميزة وعصرية، إليك هذا الفستان القصير ذو الطابع الافريقي بألوانه وقماشه المطبع. وإن هذا الفستان عملي جداً ويناسب الإطلالات المختلفة في صيف 2015، ويمكن تنسيقه مع القبعات الصيفية الجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية