اجدد موديلات فساتين مانجو 2017 لكافة إطلالاتك

اجمل فساتين مانجو 2017

فساتين مانجو 2017 بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين مانجو Mango رائجة في صيف 2017 ومثالية للمناسبات والسهرات. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة وعصرية.

ias

الفستان القصير باللون البرتقالي

فساتين مانجو 2017 بالصور

إليك هذا الفستان القصير باللون البرتقالي المصمم من قماش ملفت ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها مع طبقات القماش المتعددة تحت حدود الصدر ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الكحلي الناعم

احلى فساتين مانجو 2017

بعيداً عن الفساتين المزخرفة، اختاري هذا الفستان الطويل باللون الكحلي الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم وبأكمامه القصيرة ما يمنحك إطلالة راقية مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان بالأكمام الواسعة

احلى فساتين مانجو 2017

اختاري هذا الفستان الطويل باللون الأصفر المزيّن بالتفاصيل والرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان البيج الأنيق

فساتين مانجو 2017 للسهرة

ننصحك باعتماد في المناسبات والسهرات هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بأسلوبه الناعم والكلاسيكي. يمزج هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان المزيّن بالرسومات

احلى فساتين مانجو 2017 بالصور

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الفاتح المزيّن بالرسومات الملفتة باللون الأحمر التي تطاله بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الزيتي الطويل

احلى فساتين مانجو 2017

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الزيتي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يدخل على هذا الفستان الحزام باللون الأسود عند حدود الخصر ما يزيد من أناقته. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية