تألقي في خريف 2016 بأجمل فساتين مخمل ودانتيل جديده

شاهدي صور فساتين مخمل ودانتيل روعه

صور فساتين مخمل ودانتيل

إن موضة فساتين الدانتيل والمخمل هي التي ستحكم في الموسم المقبل. وقد حان الوقت لتغيير خوانتك وإدخال فساتين مخمل ودانتيل راقية إليها. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور فساتين مخمل ودانتيل لتستوحي منها إطلالتك في العيد.

ias

فستان ميدي مخمل ودانتيل

موديلات فساتين مخمل ودانتيل

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين مخمل ودانتيل، عن فستان عصري وراقي في الوقت ذاته يليق بمناسباتك الشيك ويضفي الشياكة على إطلالتك، إختاري هذا الفستان الميدي الواسع. فتنورته مصنوعة من قماش المخمل أما الجزء العلوي منه فمصنوع من قماش الدانتيل الفخم.

الفستان العصري مع تطبيعات المخمل

صور فساتين مخمل ودانتيل 2016

إذا كنت تبحثين في صور فساتين مخمل ودانتيل 2016، عن فستان عصري ويناسب شخصيتك القوية والجريئة ويلفت الأنظار اليك في المناسبات، إختاري هذا الفستان الواسع غير المتساوي الطول. وإن ما يميزه هو تطبيعات المخمل التي تزيّن القماش وتتداخل مع الدانتيل برقيّ.

الفستان المخملي الطويل الراقي

أنواع فساتين مخمل ودانتيل

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع فساتين مخمل ودانتيل الجديده، عن فستان فخم وراقي وناعم في الوقت ذاته، يليق بالمناسبات الكبيرة والضخمة ويبرز شخصيتك الهادئة، إختاري هذا الفستان الطويل المخملي باللون الاخضر الزاهي. وإن قصته الناعمة تضفي الرقي على إطلالتك.

الفستان المخملي مع الأكمام الدانتيل

أجدد موديلات فساتين مخمل ودانتيل

ضمن أجدد موديلات فساتين مخمل ودانتيل، إخترنا لك هذا الفستان الاسود المخملي الصيق والقصير مع الأكمام الدانتيل التي تربط حول العنق بطريقة فخمة جدّاً. وإن هذا الفستان يليق بالمرأة صاحبة الشخصية الكلاسيكية.

الفستان المخملي الاحمر الواسع

أحلى فساتين مخمل ودانتيل

ضمن أحلى فساتين مخمل ودانتيل 2016، إخترنا لك هذا الفستان المخملي الاحمر بالقصة الواسعة الملكية. وإن هذا الفستان يليق بالمرأة صاحبة الشخصية الحالمة والرومنسية وبمناسباتها الراقية الاحتفالية الطابع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية