اخترنا لك احدث فساتين مخمل ٢٠١٨ لتشعي جمالاً

شاهدي صور احدث فساتين مخمل ٢٠١٨

فساتين مخمل ٢٠١٨ بالموديلات

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور احدث فساتين مخمل ٢٠١٨ التي تعد رمزاً للشياكة والاناقة والفخامة وموضة لا يمكن ان تبطل ابداً خصوصاً في فصل الشتاء.

ias

فستان مخمل كلاسيكي

بالصور فساتين مخمل ٢٠١٨

يتلاءم هذا الفستان الطويل الكلاسيكي والفخم مع حفلات الاعراس والمناسبات المهمة جدّاً التي تتطلب اناقة لافتة فمن شأن هذا الفستان ان يمنحك لوكاً مفعم بالانوثة والرقي.

فستان بتصميم جريء

صور بالموديلات فساتين مخمل ٢٠١٨

يأتي هذا الفستان المخمل بتصميم جريء جدّاً خصوصاً مع قصّته القصيرة لكنه مع اكمامه الطويلة وكافة تفاصيله من شأنه ان يمنحك اطلالة قوية واثقة جدّاً من نفسها.

فستان عصري طويل

فساتين مخمل ٢٠١٨ موديلات وصور

اليك هذا الفستان المخمل الطويل الذي يأتي على شكل روب مع الحزام الذي يصل الجانبين ببعضهما البعض ما سيمنحك بالتأكيد اطلالة عصرية ومن احدث صيحات الموضة.

فستان مع الدانتيل

موديلات فساتين مخمل ٢٠١٨

يتمتع هذا الفستان القصير المخمل مع اللون الاسود بتصميم راق وجذاب ولافت للانظار مع الاكمام الشفافة الطويلة من الدانتيل والذي يمكنك التألق به مع تسريحة من تسريحات الشعر الفخمة.

فستان شيك جدّاً

فساتين مخمل ٢٠١٨ بالصور

تألقي بالاحمر والمخمل في السهرات والمناسبات خصوصاً مع هذا الفستان القصير الشيك والجذاب والساحر جداً مع اعتماد قصة الشعر القصيرة ومكياج ترابي يليق ببشرتك السمراء.

فستان مخمل قصير

فساتين مخمل ٢٠١٨ بالموديلات وبالصور

يجمع هذا الفستان بين التصميم الجذاب والقوي والشيك في الوقت نفسه فهو فستان مخمل قصير لاطلالة مفعمة بالانوثة كما اعتمد الاكمام الطويلة لمنح المرأة لوك في غاية الشياكة والاناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية