إستوحي إطلالتك من فساتين مشاهير على السجادات الحمراء

فستان زهري راقي

صور فساتين مشاهير هوليوود

أطلّت GWYNETH PALTROW على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار وهي ترتدي فستاناً زهرياً راقياً بتوقيع دار Ralph Russo الشهير بتقديم فساتين ناعمة وراقية. كذلك فإن الوردة على الكتف تضفي الشياكة على الفستان.

ias

فستان إيلي صعب الرائع

صور فساتين مشاهير مميزة

ضمن صور فساتين مشاهير الأجمل على السجادات الحمراء، إخترنا لك فستان إيما ستون الرائع إذ خطفت الأنظار في مشاركتها في حفل ACADEMY AWARDS وهي ترتدي فستاناً طويلاً رائعاص بتوقيع إيلي صعب مشكوك من الأعلى حتى الأسفل بفنّ راقٍ.

فستان مخملي شيك

موديلات فساتين مشاهير هوليوود

أطلت النجمة كندال جينير على السجادة الحمراء في حفل TONY AWARDS وهي ترتدي فستاناً زهرياً مخملياً قصيراّ ذو الزهر المكشوف. وإن هذا الفستان الشيك والمميز هو بتوقيع دار كالفين كلاين Calvin Klein ومثالي للمرأة الحيوية ويبرز انوثتها برقي بالغ.

فستان زهير مراد الماسي

فساتين مشاهير على السجادات الحمراء

أرادت النجمة كاتي بيري أن تخطف الأنظار أثناء مرورها على السجادة الحمراء في حفل 2015 GRAMMYS، ولذلك إختارت هذا الفستان الفضي القصير الذي يتلالأ كالألماس بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد. وقد اعتبر هذا الفستان من أحلى فساتين مشاهير 2015.

فستان زيتي ملكي

صور فساتين مشاهير فخمة

ضمن صور فساتين مشاهير الاحلى على السجادات الحمراء، إخترنا لك فستان FELICITY JONES بقصته الملكية بتوقيع دار كريستيان ديور الشهير. وقد ارتد هذا الفستان الرائع أثناء مشاركتها في حفل توزيع جوائز GOLDEN GLOBES.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية