تصفحي صور فساتين ناعمة 2015

فستان أزرق ناعم لإطلالة ساحرة

صور موديلات فساتين ناعمة 2015

اليك هذا الفستان الملائكي من زهير مراد المصمم بطريقة ناعمة تبرز جمالك. صمم هذا الفستان من قماش الموسلين المطرز بطريقة ناعمة عند الخصر والذي ينسدل بشكل فضفاض وأنيق حتى الأرض. اختاري هذا الفستان واسحري كل من حولك.

ias

فستان فخم من تصميم طوني ورد

تصاميم فساتين ناعمة 2015 بالصور

اعتمدي هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الإطلالة الناعمة والفخمة وتمتعي بلوك جميل لا يُقاوم سحره. صمم هذا الفستان من قماش الساتان اللماع وقد طرز عند الصدر وحتى آخره بشكل منتاسق مع قصة الفستان. اعتمدي هذا التصميم وتربعي على عرش الأناقة اينما حللت.

فستان أبيض جذّاب

صور فساتين ناعمة 2015

أطلي بقمة الأناقة والسحر بفستان من تصميم Versace . صمم هذا الفستان الأبيض بقصة جذّابة ومميزة تمنحك إطلالة متحررة وأنيقة. واللافت في هذا الفستان قصة الكتف الواحد التي تمنحك إطلالة عصرية تجمع بين التميز والجاذبية.

فستان من تصميم كريستيان ديور

موديلات فساتين ناعمة 2015

اختاري هذا الفستان الأحمر من تصميم كريستيان ديور وتمتعي بإطلالة ناعمة تبرز جمالك بطريقة أنيقة. صمم هذا الفستان من القماش الفخم وتميز بقصة عصرية وجذابة تبرز جمال القوام واللافت طريقة تصميم لوك الخصر الذي يكشف بطريقة خجولة على تفاصيل الجسم.

فستان اصفر طويل من تصميم جورج حبيقة

اجمل فساتين ناعمة 2015

هل تبحثين عن فستان ناعم وجميل يمنحك إطلالة ملكية ساحرة؟اختاري هذا الفستان من تصميم جورج حبيقة وتألّقي بإطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة.صمم هذا الفستان الناعم بقصة الحورية التي تبرز جمال القوام بشكل فخم واللافت الحزام الناعم الذي منح الفستان لفحة من الرقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية