6 موديلات فساتين ناعمه 2017 لكافة إطلالاتك

اكتشفي موديلات فساتين ناعمه 2017

فساتين ناعمه 2017 بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين ناعمه رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز العلامات التجارية. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في كافة المناسبات.

ias

الفستان الرمادي اللّماع

احلى فساتين ناعمه 2017

تألقي في المناسبات بهذا الفستان القصير من مجموعة Bluemarine المصمم من قماش ملفت ولمّاع. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الزهري وحقيبة يد باللون الأزرق الفاتح.

الفستان الأبيض الناعم

فساتين ناعمه 2017 بالصور

للحصول على إطلالة ناعمة، اختاري من مجموعة Christian Dior هذا الفستان القصير باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج.

الفستان الرمادي المزيّن بالرسومات

موديلات فساتين ناعمه 2017

إليك من ممجموعة Peter Pilotto هذا الفستان الرمادي المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود الكلاسيكي

اجمل فساتين ناعمه 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري من مجموعة Christian Dior هذا الفستان القصير باللون الأسود. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بقماشه الفخم في الجزء الأعلى ما يزيد من جماله.

الفستان الزهري بالأكمام الملفتة

اجمل فساتين ناعمه 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الزهري من مجموعة Alexander McQueen الذي يدل عليه اللون الأسود. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة وبقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود

احدث فساتين ناعمه 2017

اختاري من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن برسومات الأزهار البيضاء. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية