تابعي صور أجمل فساتين نانسي 2015

نانسي في فستان كاجوال أنيق

صور فساتين نانسي 2015

صُمّم هذا الفستان القصير بطريقة عصريّة وجميلة منح نانسي رونقاً خاصّاً ومميّزاً. اعتمدي هذا الستايل في إطلالاتك لاسيّما وأن مزيج اللّون الأحمر مع الأبيض والأسود يمنحك إطلالة جميلة وملفتة.

ias

نانسي في فستان أحمر لمّاع

فساتين نانسي 2015 بالصور

كوني ملكة في إطلالاتك الفخمة واستوحي من هذا الفستان ستايلك الأنيق. صمم هذا الفستان من القماش الأحمر اللّميع بأكمام ناعمة وطويلة تمنحك أناقة لا توصف. أمّا طريقة تصميم موديل الظّهر tيعطيك تميّزاً وسحراً لتكوني جميلة الجميلات.

نانسي عجرم في فستان كيوت وأنيق

موديلات فساتين نانسي 2015 بالصور

اعتمدي هذا الستايل من الفساتين الطويلة وتمتّعي بإطلالة ملكيّة ناعمة. صمم هذا الفستان الطّويل من القماش المطرّز عند الصّدر ليأتي الحزام المخملي وينسدل منه قماش بلون مختلف حتى الأرض. استوحي إطلالتك منها وتمتّعي بلوك أنيق وكيوت.

فستان أسود من تصميم إيلي صعب

موديلات فساتين نانسي 2015

تميّزت نانسي في هذا الفستان من تصميم إيلي صعب وتألّقت بأجمل إطلالاتها. صُمّم هذا الفستان من قماش الدانتيل النّاعم بطريقة يضيق عند الخصر ليتّسع تدريجيّاً نحو الأرض. استوحي إطلالتك من هذا الفستان وكوني كاجوال وأنيقة أينما حللت.

فستان ناعم على طريقة نانسي

صور موديلات فساتين نانسي 2015

أطلّت النّجمة نانسي عجرم في احدى حفلاتها لهذه السّنة بفستان أخضر ناعم مصمم بلوك ناعم وبأسلوب حوريّة البحرالذّي يضيق عند الخصر ليتّسع بعدها ويمنحك إطلالة أنيقة. اللافت في هذا الفستان الكتف المختلف عن الآخر الذي يجعل اللّوك أكثر عصريّةً وأناقةً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية