ارتدي كالنجمات وتالقي بتصاميم عالمية مع فساتين نجوى كرم ٢٠١٧

اجمل فساتين نجوى كرم ٢٠١٧

صور وموديلات فساتين نجوى كرم ٢٠١٧

تعرض لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور اجمل فساتين نجوى كرم ٢٠١٧ التي ارتدتها هذا العام وضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي والصحف نظراً لجمالها وتصاميمها الراقية والانيقة كما عودتنا دائماً شمس الاغنية اللبنانيّة.

ias

فستان اسود طويل

فساتين نجوى كرم ٢٠١٧ صور

يشتهر الاسود بأنه اللون الاكثر اعتماداً في الفساتين نظراً للرقي والاناقة والشياكة التي يضفيها الى الفستان فاذا كنت تحبين اللون الاسود وتفتشين عن فستان تتألقين به يمكنك اختيار هذا الفستان الذي ارتدته النجمة نجوى كرم.

فستان طويل شيك جدّاً

فساتين نجوى كرم ٢٠١٧ بالموديلات

يعتبر هذا الفستان الطويل الذي ارتدته نجوى كرم في الحلقة الاخيرة من برنامج "اراب غوت تالنت" والذي حمل توقيع المُصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران من اكثر الفساتين شياكة على الاطلاق.

فستان ابيض ساحر

فساتين نجوى كرم ٢٠١٧ بالصور والموديلات

ان هذا الفستان الابيض السّاحر الذي ارتدته شمس الاغنية اللبنانيّة في الحلقات المباشرة ضمن برنامج "اراب غوت تالنت"، اختاره لها منسّق ازياء النجوم سيدريك حدّاد والذي بدت فيه في قمّة الجمال.

فستان عصري مميّز

بالموديلات فساتين نجوى كرم ٢٠١٧

يتميّز هذا الفستان بتصميمه الراقي والشيك والجذّاب ولونه العصري اللافت الذي يخرج عن الالوان التقليديّة المعتادة للفساتين ليعطيه المزيد من الجمال.

فستان ذهبي فخم

فساتين نجوى كرم ٢٠١٧ بالصور

يعدّ هذا الفستان من الفساتين الفخمة جدّاً بلونه وتصميمه الشيك الذي يظهر مفاتن الجسم بطريقة ساحرة، كما انه يليق بالمناسبات العالميّة، حيث ارتدته نجوى كرم في حفلها في الاولمبيا في باريس.

فستان قصير ناعم

فساتين نجوى كرم ٢٠١٧ موديلات

هذا الفستان يعدّ من الفساتين الناعمة التي تليق بالمناسبات السعيدة والخاصة وتلك الرسميّة وهو يعدّ من ابرز صيحات الموضة والذي يليق به مكياج النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية