تألقي بأجمل موديلات فساتين واسعه 2017

اكتشفي موديلات فساتين واسعه 2017

فساتين واسعه 2017 بالصور

تصفحي بالصور مع ياسمينة أجمل موديلات فساتين واسعة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك والأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

احلى فساتين واسعه 2017

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يزيد من أناقته وبأكمامه الشفافة ما يضمن لك إطلالة ساحرة في المناسبات والسهرات.

الفستان الأحمر الفخم

اجمل فساتين واسعه 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفستان المنفوشة، اعتمدي من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الأحمر الذي يتميز بقصة سندريلا ما يزيد من فخامته. كذلك، يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبالورود التي تزيّنه ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الزهري مع الفتحة

احلى فساتين واسعه 2017

اعتمدي من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان باللون الزهري الفاتح المزيّن بالأزهار الملوّنة. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية وبقصته الواسعة ما يمنحك إطلالة جذّابة خاصة مع الكعب العالي باللون الزهري.

الفستان الأزرق الفخم

اجمل فساتين واسعه بالصور

اختاري من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الدافئ الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

الفستان البنفسجي بالأكمام الواسعة

فساتين واسعه للسهرة 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الفخم من مجموعة جورج حبيقة باللون البنفسجي المصمم من قماش ملفت. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالحزام البنفسجي عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة راقية.

الفستان الأسود الراقي

فساتين واسعه للسهرة 2017

ننصحك باعتماد من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية