فساتين ٢٠١٧ زهير مراد...بين الأناقة والجمال

اكتشفي اجمل فساتين زهير مراد 2017

فساتين ٢٠١٧ زهير مراد بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين زهير مراد رائجة في ربيع 2017 ومثالية للسهرات والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذقوك لتحصلي على إطلالة ساحرة وبغاية الأناقة.

ias

الفستان بالقصة الملفتة

فساتين ٢٠١٧ زهير مراد بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري للسهرات هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الزهري الناعم

احلى فساتين ٢٠١٧ زهير مراد

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الزهري الفاتح المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالفتحة عند حدود الصدر ما يضمن لك إطلالة خلابة مع الكعب العالي باللون الفضي.

الفستان الفخم

فساتين ٢٠١٧ زهير مراد للسهرة

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اختاري هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها عند حدود الخصر وبقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان البيج مع الحزام

فساتين ٢٠١٧ زهير مراد للسهرة

اختاري هذا الفستان الطويل باللون البيج المصمم من قماش فخم الذي يعتبر مثالي للسهرات. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية وبالحزام الفضي عند حدود الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

فساتين ٢٠١٧ زهير مراد

الفستان بالأكمام الملفتة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذا الفستان باللون السود الذي يعتبر رائجاً في ربيع 2017. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان الضيق مع الفتحة

موديلات فساتين ٢٠١٧ زهير مراد

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان باللون الزهري الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر مع الفتحة الجانبية ما يبرز جمال جسمك. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية