اكتشفي اجمل موديلات فساتين ٢٠١٨ سهره لإطلالة خلابة هذا الشتاء

اجمل موديلات فساتين سهرة 2018

صور فساتين ٢٠١٨ سهره

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة رائجة في شتاء 2018 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

فساتين ٢٠١٨ سهره بالصور

صور فساتين ٢٠١٨ سهره فخمة

ننصحك باعتماد من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الذي يتميز بالحزام الملفت عند الخصر ما يزيد من أناقته. يمنحك هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة مع الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان الرمادي الناعم

فساتين ٢٠١٨ سهره ميدي

إليك من مجموعة Ralph Lauren هذا الفستان باللون الرمادي الذي يتميز بنقشته الملفتة مع الحزام عند الخصر. كذلك، يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان القصير الكلاسيكي

صور موديلات فساتين ٢٠١٨ سهره

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية وبغاية الأناقة، اختاري هذا الفستان القصير باللونين الأسود والبيج الذي يتميز بقصته الناعمة. اختاري الكعب العالي باللون الأسود مع هذا الفستان وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان المزيّن بالرسومات الملونة

احلى فساتين ٢٠١٨ سهره

اعتمدي من مجموعة Emilio Pucci هذا الفستان الطويل المزيّن بالرسومات الملوّنة والتفاصيل الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان العصري للسهرة

موديلات فساتين ٢٠١٨ سهره

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة فريدة من نوعها، اختاري من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الطويل باللونين البيج والبني المصمم من قماش ملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وحقيبة يد باللون الذهبي.

الفستان الطويل باللون الأزرق

اجمل فساتين ٢٠١٨ سهره

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اعتمدي من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية