لاطلالة ملكية وعالمية ارتدي من فساتين ٢٠١٩ بتوقيع ايلي صعب

فساتين ٢٠١٩ من مجموعة خريف وشتاء ايلي صعب

صور فساتين ٢٠١٩

اختارت لك ياسمينة مجموعة من فساتين ٢٠١٩ لموسمي الخريف والشتاء من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب التي تتميز بشياكتها وأناقتها وقدرتها على منحك الاطلالة الملكية.

ias

فستان شيك بأكمام طويلة

بالصور والموديلات فساتين ٢٠١٩

يتميز هذا الفستان بتصميمه الشيك جدّاً سواء بنوع القماش المعمول به او بلونه الذي يعد في منتهى الرقي، مع هذه الفتحة الجانبية التي تخرق كلاسيكيته بلمسة كلها جاذبية.

فستان بتصميم فخم

فساتين ٢٠١٩ بالموديلات

ينقلك المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب بهذا الفستان الى عالم الفخامة والأناقة مع هذا اللون المميز والمختلف عن الالوان المعتادة للفساتين ما يمنحك اطلالة فريدة من نوعها.

فستان مع اكمام شفافة

فساتين ٢٠١٩ موديلات بالصور

يمكنك اختيار هذا الفستان للسهرات الفخمة جدّاً والاعراس المرتبطة بالمقربين منك فهو حتماً سيمنحك اطلالة كلها رقي وفخامة وشياكة بهذا التصميم واللون الرائع.

فستان اسود قصير بتصميم عصري

صور وبالموديلات فساتين ٢٠١٩

يجمع هذا الفستان الاسود الفخم بين الفساتين القصيرة وتلك الطويلة في اطلالة واحدة اذ يأتي قصيراً من الامام ليغطيه من الوراء بطريقة عصرية ومميزة قادرة على منحك الاطلالة الاكثر شياكة.

فستان باللون الازرق الساحر

بالصور فساتين ٢٠١٩

يتمتع هذا الفستان باللون الازرق الساحر الذي يخطف الانظار بجماله واناقته وهدوئه الذي يخرقه التصميم المميز والانيق والفخم والاسلوب العصري المعتمد فيه.

فستان طويل لاطلالة ملكية

فساتين ٢٠١٩ بالصور

لا شك ان هذا الفستان باللون الذي يتمتع به والتصميم الرائع والفخم قادر على منحك اطلالة ملكية كلها انوثة ورقي في المناسبات السعيدة وحفلات الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية