اليك أجمل موديلات فستان احلام الابيض

فستان أحلام الابيض الشهير

موديلات فستان أحلام الأبيض

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أطلّت أحلام بهذا الفستان الابيض المصنوع من الدانتيل الابيض الناعم. أمّا ما منح الفستان رونقاً خاصاً فهي قبة العنق العالية وفتحة الظهر الناعمة والمحتشمة.

ias

أحلام في فستان أبيض شفاف

أجمل فستان أحلام الأبيض

في إطلالة بيضاء ثانية، إختارت أحلام فستان طويل وأنيق مصنوع من قماش ناعم لمّاع يأتي فوقه الدّانتيل العريق والشفاف. وما جمّل الفستان وأعطاه رونقاّ مميّزاً فهي الأكمام الدانتيل وقبة العنق الشفافة التي انسدلت حتى حدود الصدر.

فستان أحلام الابيض الناعم

صور فستان أحلام الأبيض

اشتهرت أحلام بالفساتين البيضاء وكانت محط الأنظار لاسيما عندما اختارت فستان ايلي صعب الأبيض ذات القماش الناعم وفتحة الصدر على شكل V. أما الأكمام فقد صنعت من الموسلين الشفاف لتنتهي عند المعصم بقماش أنيق.

فستان احلام الابيض بالصور

أحلام في فستان أبيض أنيق

لإطلالة تجمع بين العراقة والنعومة إستوحي إطلالتك من أحلام، لاسيما وأن مزيج الذهبي والأبيض الشيفون يمنحك إطلالة مشرقة. والملفت في هذا الفستان اختلاف أكمامه فالأوّل من قماش الشيفون ينسدل مع الفستان حتى الأرض أما الثاني فهو باللون الذهبي ليغطي الكتف.

احلام بفستان ابيض مرصّع

موديلات فستان احلام الابيض

يعد هذا الفستان من اجمل ما اختارته أحلام لاطلالتها لاسيما وانه مصنوع من الدانتيل المطرّز والموسلين المنسدل حتى الارض. أمّا قبة العنق فمصنوعة من القماش المرصع بالحجارة الكريمة. ودائما ما تفضل قبات الفساتين التي تغطي العنق وهذا ما يميزها الأخريات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية